Wednesday 20 September 2017

فوركس يارد


TRADING CENTRAL - лидирующая компания، предоставляющая консультационные услуги в сфере финансов، основанная в 1999 году. На сегодняшний день офисы предприятия расположены в 4 крупнейших финансовых центрах мира: в Париже، Лондоне، Нью-Йорке и Гонконге. Компания предлагает своим клиентам инвестиционные стратегии для всех категорий активов: акций، индексов، ставок، валют и сырьевой продукции. Свои знания и опыт мы приобрели на торговых площадках. Технический анализ - основа нашей деятельности. Наша методология базируется на проверенных، надежных индикаторах. Используемые нами графические и математические подходы соответствуют требованиям различных инвестиционных стратегий، от краткосрочных операций до долгосрочных инвестиций. Наша компетентность и ценность наших исследований признаны лидирующими финансовыми учреждениями планеты: более 100 ведущих финансовых институтов в 30 различных странах мира ориентируется в своей деятельности на результаты исследований التجارية المركزية. TRADING CENTRAL - сертифицированный участник трех международных ассоциаций поставщиков независимых исследований: البحوث Investorside، اليورو IRP и آسيا IRP. Наши финансовые исследования не подвержены влиянию каких-либо межбанковских конфликтов، они реализованы объективно и независимо во избежание потенциальных столкновений интересов инвесторов. Деятельность TRADING CENTRAL отвечает законодательству трех рыночных административных институтов: В Европе TRADING CENTRAL SA действует соответственно директивам и требованиям AMF (Autorité للأسواق المالية، комитет финансовых рынков). В США TRADING CENTRAL AMERICAS، INC утверждена Комиссией по ценным бумагам и биржам (لجنة الاوراق المالية والبورصات (SEC)) как инвестиционный советник (رقم IARD / CRD 801-67210، رقم 801-67210 SEC). В Азии TRADING CENTRAL ASIA LTD получила лицензию (رقم AWI815) от Комиссии по ценным бумагам и фьючерсам (هيئة الأوراق المالية والعقود الآجلة (SFC))، для ведения деятельности типа «4» آخرون «5» (Советник по ценным бумагам и фьючерсам). لقد حصلت على 1000 $ من النقد الاجنبى ساحة كمكافأة. 100 الكثير المطلوبة لسحب المكافأة. لقد تداول 112 الكثير. عندما أدليت انسحاب أنها لا تعطيني مكافأة وقال لي لدي حسابات متعددة ولقد تداول بيع وشراء كل الحسابات. إذا كنت تفعل هذا لماذا أحتاج للتجارة 112 الكثير؟ البريد الإلكتروني الخاص بي لدعمهم: لماذا لديك للغش معي؟ لقد تداول 112 الكثير معك. أعطيتك 3360 $ مع انتشار. لماذا احتيال معي؟ لماذا لا يبلغني، وسوف إزالة مكافأة لي؟ وقال دعمكم، ولقد تداول حساب متعددة. هل رأيت بلدي تاريخ التداول؟ يجب أن لا تجعل هذا النوع من التعليقات بالنسبة لي. ** لقد قال لي عبر الهاتف، لي وصديقي فتح 2 المعارضة من نفس الرجاء في بيع وشراء. إذا كنت تفعل هذا لا حاجة لي للتجارة 112 الكثير. ** الرجاء ارسال لي هذا الحساب حيث تم تداول 112 الكثير كما تتشابه مع حسابي. ** هناك العديد من تجار الفوركس في بلدي قد العميل الخاص بك، قد تكون تجارة مماثلة بعض الوقت وليس كل الوقت. سوف أقول لكم، انهم يبذلون بيع وشراء؟ ** وصلت في بعض الأيام قبل رصيدي 4500 $، ويمكن سحب رصيدي ذلك الوقت. ولكن لا أفعل هذا. أحاول أن وصل رصيدي أكثر. الآن أنا بحاجة إلى المال لعيد، لقد جعلت انسحاب & I جعلت كل لأنني رأيت أن لديك مشكلة إعادة الاقتباس. ** إذا كنت ترى وقد تضاعف توازن في 1 التجارة، وسوف أقول لكم، بل هو عملية احتيال؟ إذا كنت أقول بأنني سوف أقول، لديك أي فكرة حول سوق الفوركس. لدي الحق في المطالبة لهذا التوازن (مكافأة) على الرغم من أنك قدمتها لي. أثبت لكم ذلك. لقد خدع معي وكنت على وشك أن الصارخ. لقد عرفت التي قمت بها مع الفساد 1 عميل لعميل آخر. ليس لدي أي خبرة عن اللغة الإنجليزية. لهذا لا يمكنني أن أعبر صوتي بوضوح. لقد فتحت حساب مع فوركس يارد وأودعت 500 $ على 24 فبراير 2009. وقالوا لي أنهم إعطاء الحرة 500 $ نقدا إلى كل من الودائع 500 $، على الرغم من أنني لم نحتاج الى ذلك استراتيجية التداول بصفتي ايم تاجر المدى الطويل وفقا لإدارة المخاطر بلدي التجارة فقط 0، 1 الكثير، وهذا يتطلب 50 $ فقط الهامش حتى أستطيع إيداع جزء فقط من العاصمة التداول الخاص بي إلى وسيط والباقي منه أستطيع أن نضع في أحد البنوك حيث أتلقى بضعة سنتات لكل سنويا. وذلك في الواقع لم أكن بحاجة إلى أن العودة النقدية للمتاجرة ولكن إذا وسيط يقدم عليه لماذا لا تأخذ ذلك. حسنا بعد أيام قليلة من تحليل السوق وانتظار نقطة دخول فتحت موقفي الأول في 05:57:24 GMT 03/02/2009. في نهاية السوق اليوم وصلت هدفي وأنا أغلق موقفي مع ربح 282 نقطة (282 $ ل thats مع 0،1 الكثير تداول). كما FOREXYARD هي وسيط الشباب ويكون لا ينظمها أي هيئة تنظيم قررت للتحقق منها وسحب الأرباح. كان ينبغي معالجة الطلب في 96 ساعة ولكن في الواقع تم معالجة ذلك بعد أكثر من 7 أيام. قال لي مدير الاعتبار أن كل شيء في المرة القادمة سيكون في الوقت المناسب. بدأت أشعر مشبوهة قليلا بسبب أن عملية الانسحاب طويلة، لذلك قررت أن تحقق لهم ليس فقط مع انسحاب احد كما اعتقدت في البداية، ولكن لسحب كل الأرباح وأود أن تجعل حتى كنت أرى أنها تدفع أكثر من كنت قد أودعت وفي الوقت المناسب. لذلك بعد شهر وآخر من انتظار نقطة دخول جيدة لقد تقدمت التجارية الثانية. في أربعة أيام أغلقت موقفي مع 252 $ ربح آخر. أريد أن تولي اهتماما لانني المتداولة 0.1 الكثير وكان الهامش المستخدم فقط 50 $ (انظر المرفق)، لذلك كان هناك آخر 950 $ في الحافة الحرة. كما كان أقصى ارتفاع السوق ضدي 105 نقطة (فتحت موقفي في 1.4498 GBP / USD ومنخفضة لذلك اليوم كان 1.4393). وذلك حتى في أسوأ نقطة من السوق كان لي 845 $ من الهامش الحر (النقطة هنا هي أنه كما ترون أنا لم تستخدم من 500 $ العودة النقدية). هكذا 2009/03/24 I تقديم طلب لسحب آخر 218 $ (على الرغم من أنني قدمت 252 $ قررت سحب $ فقط 218 أن يكون في مجموعه اثنين سحب إيداعي الأولي من 500 $، وذلك بهدف التمكن من التحقق لهم في المرة القادمة عندما سحب أكثر من I أودعت). حسنا بعد ساعات 96 قد مرت اتصلت مدير حسابي ليسأل لماذا تنسحب hadnt تم معالجتها. ووعد بأن حتى نهاية ذلك اليوم سيتم معالجتها. في اليوم التالي قال لي نفس الشيء. وعلى 2009/04/31 عندما اتصلت به مرة أخرى من خلال الدردشة الحية وقال لي أن هناك مشكلة وتوصيلها لي أن مدربه دانيال ولينغتون. وقال السيد دانيال لي أنه إذا سحب إيداعي الأولي سيكون لديهم لضبط حسابي النقدية مرة أخرى كما ودقوو]؛ يرتبط الإيداع الأولي وردقوو]؛ (اقتباس من نص الدردشة). قلت حسنا، أنا لا يهتمون النقدية مرة أخرى كما أنا لا حاجة إليها للمتاجرة بلدي. حتى ارتحلوا من حسابي 500 $ العودة النقدية وأرسلت لي لي 218 $ على 1 أبريل. بعد تلك المحادثة والوقت اضطررت إلى الانتظار للحصول على أموالي (8 أيام) I تصبح أكثر مشبوهة حول هذا الوسيط، ولذا فإنني قررت أن تجعل القادم والخطوة التحقق الماضي في محاولة لسحب أكثر من I أودعت. كان ينبغي أن يثبت ما إذا كانت وسيط حقيقي أو مجرد متجر دلو. لذلك أنا طلبت سحب أخرى ولكن هذه المرة ليس من خلال بطاقة الائتمان ولكن من خلال سلك المصرف. بعد 96 ساعة اتصلت مدير حسابي Pabel، الذي قال لي أنه سوف يتم حتى نهاية اليوم. في اليوم التالي قال لي ان كنت قد طلبت البنكية، وأنها لم يكن لديها بلدي رقم الحساب المصرفي، ونصحني بأن جعل طلب آخر ولكن لإيداع بطاقة الائتمان، والتي من شأنها أن تكون وسيلة أسهل وأسرع للانسحاب. قلت حسنا، وقدم طلب انسحاب آخر. كما سألته ما إذا كان سيتعين عليهم الانتظار 96 ساعة أخرى، على ما قال انه محاولة لجعله أسرع. بالطبع أنا انتظر 96 ساعة أخرى واتصلت Pabel مرة أخرى من خلال الدردشة الحية. قال لي انه يريد أن يدعو لي لماذا أعطى جوابا بالإيجاب. حتى انه اتصل بي وقال لي أنهم لا يمكن أن ترسل لي أموالي وأنا جعلت بمساعدة من 500 $ كاش باك)))) لما شرحت له الوضع وطلبت منه أن يدعو إلى أي شخص خط من له الإدارة العليا. قال لي أن لا أحد كان المتاحة والتي من شأنها أن مدير أعماله اتصل بي في اليوم التالي. في اليوم التالي وصلتني رسالة البريد الإلكتروني التي قالت إن مدير أعماله السيد دانيال (اقتباس) ودقوو]؛ سيكون على اتصال معكم في مطلع الاسبوع المقبل في موضوع الانسحاب و hellip؛ نأمل أن نتمكن من حل هذه المشكلة بطريقة ودية كلا الطرفين وردقوو]؛ (لقد أنقذت جميع رسائل البريد الإلكتروني والدردشة النصوص من البداية علاقاتنا، وقدمت أيضا عشرات من لقطات مختلفة بعد أن بدأ يشعر المشبوهة). لقد مر شهر منذ بالفعل تلقيت هذا البريد الإلكتروني ولكن لا أحد اتصل بي. حاولت الاتصال بالسيد Pabel والسيد دانيال من خلال الدردشة الحية لا يقل عن 5 مرات ولكن كانت متاحة أبدا. أنا أرسلت لهم بضع رسائل البريد الإلكتروني ولكن أيضا من دون أي رد. كذلك يمكننا أن نرى هذا الوسيط في الواقع إيسنت وسيط ولكن مجرد متجر دلو، التي إذا كنت كسب المال يرسل أنت إلى الخلف الودائع الخاصة بك، وإذا كنت تخسر المال ثم انه يكسب المال. لذلك يفعلون الأعمال التجارية حيث أنها فقط كسب المال وعملائها تخسر المال فقط. حسنا قضيت أسواق 2 الشهر تحليل والمخاطرة بلدي من الصعب كسب المال لجعل تلك $ 534 و لأن الوسيط لا أستطيع الحصول عليها. وأنا آمل حقا أن هناك شيئا FPA يمكن القيام به ل، أولا وقبل كل شيء، بإخطار جميع التجار في جميع أنحاء العالم حول هذا الوسيط، وثانيا، لمساعدتي للحصول على أموالي لكسب التي قضيت 2 أشهر. زيارة الموقع الرسمي للفوركس يارد فوركس يارد هو تاجر جيدا مقربة التي توفر العديد من الأسواق للتجار للاستفادة من الأسواق في العالم. شركة معروفة جيدا وينظم في الاتحاد الأوروبي في العديد من البلدان، مما يعني أنه يمكنك الوثوق في صحة الشركة. يستخدم فوركس يارد في MetaTrader4 وACT منصة المعروفة باسم wellas منصة الملكية دعا FX-التاجر. كما أنها توفر FX-ويب تريدر ومنصة الآلي دعا FX-أتمتة، والإصدارات النقالة منهم. خدمة الزبائن فوركس يارد دعم عروض الهاتف مع عدة أرقام المحترفين في أوروبا، فضلا عن عدد قليل من البلدان الأخرى خارج الاتحاد الأوروبي. موظفي خدمة العملاء هو متاح أيضا عن طريق الدعوة مرة أخرى، والبريد الإلكتروني، وعلى مدار 24 ساعة في اليوم خلال جلسات الفوركس. زيارة الموقع الرسمي للفوركس يارد فوركس يارد هو تاجر موثوق بها للغاية أن يقدم أيضا العديد من الأسواق الأخرى كذلك. الحجم الهائل من المعاملات التي يحصل التاجر ومعاملا كل شهر يظهر الاعتماد على وسيط معروف. منصة (MetaTrader4) هي واحدة من المنصات الأكثر شيوعا، وبالتعامل أكثر من 85٪ من الصفقات FX اليومية، حتى تعرف أنه يمكن الاعتماد عليها. اللجان وينتشر فوركس يارد وحددت هوامش، مما يسمح للتجار لمعرفة تكلفة وضع أمر في وقت مبكر. الوسيط هو أيضا جيدة للمتاجرة الأحداث ذات الصلة أخبار لهذا السبب. تداول CFD والسلع قد يتحرك ينتشر، ولكن سوف تجد أن تكون ضيقة للغاية. فوركس يارد تقدم أي الترقيات في وقت كتابة هذه السطور. فوركس يارد هو عظيم للجميع حول تاجر في أسواق العملات والسلع، وCFD. القدرة على التداول الكثير من أدوات تسمح للتجار للاستفادة من العديد من الأسواق المالية في العالم. بسبب منصة MT4، يمكن أن تثق برنامج التداول كذلك. هوامش متغيرة أو ثابتة اعتمادا على السوق تداول. هذا يحافظ على انتشار ضيق، والتي تعد واحدة من أكبر النفقات الخاصة بك كتاجر، والذي يسمح لك أيضا الربح من فروق أسعار ثابتة ضيقة وكذلك - إذا اختاروا التجارة الأخبار. الفوركس والسلع والعقود مقابل الفروقات هي متاحة للتداول - وهذا يسمح لك للاستفادة من العلاقات المتبادلة بين الأسواق المختلفة في العالم. منصة ميتاتريدر هي معروفة وموثوق بها. وقد يتم استخدامه لسنوات، وغير مستقر للغاية. ACT هو متاح ومعروفة جدا أيضا. يمكن أن تبدأ حسابات مع اقل من 100 $. عملية إيداع بسيطة وسريعة، كما يمكنك استخدام مونيبوكيرز، حوالة مصرفية، داينرز كلوب، وبطاقات الائتمان، وكذلك مايسترو لتمويل حسابك. سحب يمكن القيام به في الاتجاه المعاكس. لا يتم قبول الأميركيين.

No comments:

Post a Comment